جديدنا

المجتمع أولاً

مقاربة جديدة لضمان استمرارية التعلم أثناء الجائحة في المدارس الخاصة في دبي

By Name of Author | Published on 12 أبريل 2019
Principals  Cat.Students_TVET  

المجتمع أولاً-  مقاربة جديدة لضمان استمرارية التعلم أثناء الجائحة في المدارس الخاصة في دبيعلى مدى الأشهر الثمانية عشر الماضية، مررنا جميعاً بتجربة جديدة بكل ما فيها، فقد غيرت الجائحة أفكارنا حول الإمكانات المتاحة في مجال التعليم، ووسَّعت آفاقنا حول الإنجازات الممكن تحقيقها.

يتناول تقرير "المجتمع أولاً" في جانب منه قصص النجاح التي تُبرز الإنجازات المتميزة التي حققها مجتمعنا المدرسي خلال فترة الجائحة، فيما يشكِّل في جانب آخر منه دليلاً مرجعياً لتقييم التجارب التي أثبتت جدواها خلال هذه الفترة، وتلك التي قد تحتاج للتطوير، علاوةً على التجارب المشجعة التي يمكن أن تنجح في المستقبل.

ويُسلط التقرير الضوء على جودة حياة الطلبة وكادر المدرسة، والخدمات والأنشطة التعليمية في التعلم عن بُعد والتعلم الهجين والأدوار الرئيسية لقيادات المدارس والمعلمين وجميع أعضاء كوادر المدارس أثناء مواجهة الجائحة.

وفي هذا السياق، يسرنا أن نُعرب عن امتناننا وتقديرنا لكافة الطلبة وأولياء أمورهم والكوادر المدرسية في دبي طيلة الفترة الماضية، فقد كانوا بحق نموذجاً يُحتذى به في الإخلاص والتفاني ومحبة الآخرين والبذل لمجتمعهم التعليمي خصوصاً ولمجتمع دبي عموماً. 

انقر هنا للاطلاع على التقرير

آخر تحديث للصفحة 09 نوفمبر 2021
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.