خدماتنا

صمَّمنا خدماتنا لتلبي احتياجات جميع متعاملينا. وهدفنا هو أن نقدم لك تجربة مميزة يتم فيها إنجاز طلبك سريعاً بمهنية عالية، وتسعد فيها بمستوى خدماتناصمَّمنا خدماتنا.

عقد ولي الأمر والمدرسة

تعد الشفافية والوضوح أساساً لقيام علاقةً بناءة بين المدارس وعائلات الطلبة، من شأنها ضمان تقديم خبرات تعليمية فعالة للطلبة تنطلق من توفير التنشئة السليمة لهم. ومن هنا جاء طرحنا لعقدٍ بين ولي الأمر والمدرسة، نضمن من خلاله معرفة الطرفين لمسؤولياتهم وواجباتهم، ويصب في مصلحة المدارس وعائلات الطلبة، لكونه يحكم العلاقة بينهما بأحكام وشروط واضحة في صيغة عقدٍ يلتزم به الطرفان.

عقد ولي الأمر ومركز الطفولة المبكرة

تعد الشفافية والوضوح أساساً لقيام علاقةً بناءة بين مراكز الطفولة المبكرة وعائلات الأطفال، من شأنها ضمان تقديم خبرات تعليمية فعالة للأطفال تنطلق من توفير التنشئة السليمة لهم. ومن هنا جاء طرحنا لعقدٍ بين ولي الأمر مركز الطفولة المبكرة، نضمن من خلاله معرفة الطرفين لمسؤولياتهم وواجباتهم، ويصب في مصلحة مراكز الطفولة المبكرة عائلات الطلبة، لكونه يحكم العلاقة بينهما بأحكام وشروط واضحة في صيغة عقدٍ يلتزم به الطرفان

خدمات المؤسسات التعليمية

الخدمات الإلكترونية المقدمة للمؤسسات التعليمية فيما يخص التصاريح التعليمية والموافقة على الإعلانات وضبط الرسوم والخدمات المقدمة للمدارس والمزيد..

دخول المقيّمين

بوابة دخول المقيمين لدى هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

نظام المقترحات والشكاوى الإلكترونية

يمكنك تسجيل شكوى، اقتراح، شكر وامتنان من خلال نظام المقترحات والشكاوى

آخر تحديث للصفحة 25 نوفمبر 2021
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.